ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

 

 

 

 

{ إعلانات دلع المشاعر ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
..{ ::: فغاليات دلع المشاعر :::..}~
 
 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2022, 09:02 PM   #1



الصورة الرمزية دلوووعة

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1482
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 09-28-2022 (10:05 PM)
مشَارَڪاتْي » 21,700
 التقييم » 31711
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » دلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك line-sport
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MERCEDES
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
عيد الاضحى المبارك

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

مسابقة طبق الرمضاني عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

دلوووعة متواجد حالياً

افتراضي قصة النصيحة بجمل






.

السلام عليكم
بسم الله

يحكى أن رجلا ضاقت به سبل العيش، فقرر أن يسافر بحثا عن الرزق، فترك بيته وأهله وسار بعيدا،
وقادته الخطى إلى بيت أحد التجار الذي رحب به وأكرم وفادته، ولما عرف حاجته عرض عليه أن يعمل عنده، فوافق الرجل على الفور، وعمل عند التاجر يرعى اﻹبل.
وبعد عدة سنوات اشتاق فيها الرجل لبيته ورؤية أهله وأبنائه، فأخبر التاجر عن رغبته في العودة إلى بلده، فعزّ عليه فراقه لصدقه وأمانته، فكافأه وأعطاه بعضا من اﻹبل والماشية.
سار الرجل عائدا إلى أهله، وبعد أن قطع مسافة طويلة في الصحراء القاحلة، رأي شيخا جالسا على قارعة الطريق، ليس عنده شيء سوى خيمة منصوبة بجانب الطريق، وعندما وصل إليه حيّاه وسأله ماذا يعمل لوحده في هذا المكان الخالي وتحت حر الشمس،
فقال له: أنا أعمل في التجارة.
فعجب الرجل وقال له: وما هي تجارتك؟
فقال له الشيخ: أنا أبيع نصائح،
فقال الرجل: وبكم النصيحة؟!
فقال الشيخ: كل نصيحة بجمل.
فاطرق الرجل مفكرا في النصيحة وفي ثمنها الباهظ الذي عمل طويلا من أجل الحصول عليه، ولكنه في النهاية قرر أن يشتري نصيحة،
فقال له: هات لي نصيحة.
فقال الشيخ: «إذا طلع سهيل لا تأمن للسيل».
قال في نفسه: ما لي ولسهيل في هذه الصحراء الموحشة، وماذا تنفعني هذه النصيحة في هذا الحر،
وعندما وجد أنها لا تنفعه قال للشيخ: هات لي نصيحة اخرى وسأعطيك جملا آخر.
فقال له الشيخ: «لا تأمن لأبو عيون زرق وأسنان فُرْق».
تأمل صاحبنا هذه النصيحة أيضا وأدارها في فكره ولم يجد بها أي فائدة،
فقال للشيخ هات النصيحة الثالثة وسأعطيك جملا آخر.
فقال له: «نام على النَّدَم ولا تنام على الدم».
لم تكن النصيحة الثالثة بأفضل من سابقتيها، فترك الرجل ذلك الشيخ وأعطاه الجمال الثلاثة، وساق ما بقي معه من إبل وماشية وسار في طريقه عائدا إلى أهله عدة أيام نسي خلالها النصائح من كثرة التعب وشدة الحر.
وفي أحد اﻷيام أدركه المساء فوصل إلى قوم نصبوا خيامهم في قاع واد كبير، فتعشى عند أحدهم وبات عنده، وبينما كان يتأمل النجوم شاهد نجم سهيل، فتذكر النصيحة التي قالها له الشيخ فقام سريعا وأيقظ صاحب البيت وأخبره بقصة النصيحة، وطلب منه أن يخبر قومه حتى يخرجوا من قاع ذلك الوادي، ولكن المضيف لم يكترث له،
فقال الرجل: والله لقد اشتريت النصيحة بجمل ولن أنام في قاع هذا الوادي،
فقرر أن يبيت على مكان مرتفع، فأخذ إبله وماشيته وصعد إلى مكان مرتفع بجانب الوادي، وفي آخر الليل هطل المطر بشدة وجاء السيل يهدر كالرعد، فهدم البيوت وشرد القوم.
وفي الصباح سار عائدا نحو أهله، وبعد يومين وصل إلى بيت في الصحراء، فرحب به صاحب البيت وكان رجلا نحيفا خفيف الحركة، وأخذ يزيد في الترحيب به والتودد إليه حتى أوجس منه خيفة، فنظر اليه وإذا به «ذو عيون زرْق وأسنان فُرْق» فقال: آه هذا الذي أوصاني عنه الشيخ، أن به نفس المواصفات لا ينقص منها شيء.
وفي الليل تظاهر الرجل بأنه يريد أن يبيت خارج البيت قريبا من إبله وأغنامه وأخذ فراشه وجره في ناحية، ووضع حجارة تحت اللحاف، وانتحى مكانا غير بعيد يراقب منه حركات مضيفه،
وبعد أن أيقن المضيف أن ضيفه قد نام، أخذ يقترب منه على رؤوس اصابعه حتى وصله ثم هوى عليه بسيفه بضربة شديدة،
ولكن الضيف كان يقف وراءه، فقال له: لقد اشتريت النصيحة بجمل، ثم ضربه بسيفه فقتله، وساق إبله وماشيته وقفل عائدا نحو أهله.
وبعد مسيرة عدة أيام وصل ليلا إلى منطقة أهله، وسار ناحية بيته ودخله فوجد زوجته نائمة وبجانبها رجل، فاغتاظ لذلك ووضع يده على حسامه وأراد أن يهوي به على رؤوس الاثنين،
وفجأة تذكر النصيحة الثالثة التي تقول «نام على الندم ولا تنام على الدم»، فهدأ وتركهم على حالهم، وخرج من البيت وعاد إلى أغنامه ونام عندها حتى الصباح.
وبعد شروق الشمس ساق إبله وأغنامه واقترب من البيت فعرفه الناس ورحبوا به، واستقبله أقاربه وقالوا له: لقد تركتنا فترة طويلة، انظر كيف كبر خلالها ابنك حتى أصبح رجلا.
ونظر الرجل إلى ابنه وإذا به ذلك الشاب الذي كان ينام باﻷمس بجانب زوجته، فحمد الله على أن هداه إلى عدم قتلهم، وقال في نفسه: حقا.. كل نصيحة أحسن من جمل.
هذه من قصص التراث التي تبعث رسائل لتقبل النصيحة وفهمها بأبعادها.
وهي قصة المثل القائل النصيحة بجمل.









 توقيع : دلوووعة



رد مع اقتباس
قديم 09-22-2022, 09:34 PM   #2



الصورة الرمزية همس الحنين

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2947
 التسِجيلٌ » Sep 2015
 أخر زيارة » 09-28-2022 (02:52 AM)
مشَارَڪاتْي » 185,711
 التقييم » 868681
 مُڪإني » حَــنين طَآل أنتظآرهـ❥
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل »
 الحاله الاجتماعيه » ،،،،،
 نُقآطِيْ » همس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى Apple
¬» سيارتى »  سيارتى BMW
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام تميز باهى

وسام نجم الشهر

وسام عرفان

فعالية كشته بريه

لوني المفضل : Pink

همس الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



سلمت الأنامل ع الطرح
لا حرمنا من جمال عطائك
لـِ روحك عبق الجوري


 توقيع : همس الحنين



رد مع اقتباس
قديم 09-22-2022, 11:19 PM   #3



الصورة الرمزية نقاء الروح

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1475
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 09-28-2022 (12:37 PM)
مشَارَڪاتْي » 104,673
 التقييم » 40827
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 42
القسم المفضل » قسم نبض حواء
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » نقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond reputeنقاء الروح has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

مسابقة طبق الرمضاني عضو مشارك

لوني المفضل : Coral

نقاء الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



جزاكم الله كل خير
شكرا على الموضوع


 توقيع : نقاء الروح



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2022, 11:26 AM   #4



الصورة الرمزية سالي

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1476
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 09-28-2022 (10:12 PM)
مشَارَڪاتْي » 261,904
 التقييم » 85134
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 42
القسم المفضل » السياحة والسفر
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
شكر وتقدير

الحضور الدائم

فعالية كشته بريه

وسام كرسي الاعتراف+500 مشاركه

لوني المفضل : Burlywood

سالي متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



طرح جميل
ومجهود رائع ومفعم بالجمال والرقي
يعطيك آلعافيه على هذا التميز
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها


 توقيع : سالي



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2022, 12:02 PM   #5



الصورة الرمزية أنثى استثنائيه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1473
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 09-28-2022 (01:14 PM)
مشَارَڪاتْي » 318,394
 التقييم » 67494
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 32
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » أنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى NISSAN
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
شكر وتقدير

النشاط والتفاعل

مديره المنتدى

فعالية كشته بريه

لوني المفضل : Aqua

أنثى استثنائيه متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



يعطيك العافية انتقاء موفق
بانتظار تألُق آخر بكل شوق
ودي وشذى وردي


 توقيع : أنثى استثنائيه



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2022, 05:20 PM   #6



الصورة الرمزية نبضه آنيقه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2898
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 09-28-2022 (05:12 PM)
مشَارَڪاتْي » 87,914
 التقييم » 24857
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » نبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   kitkat
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ithad
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة صوره ومعجزه عضو مشارك

التكريم السنوي 1440

لوني المفضل : Coral

نبضه آنيقه متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



بكل ماهو جديد لك مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفك دوما أن شاء الله


 توقيع : نبضه آنيقه



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2022, 06:09 PM   #7



الصورة الرمزية رشة عطر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1478
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 09-28-2022 (06:54 PM)
مشَارَڪاتْي » 250,298
 التقييم » 58730
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 34
القسم المفضل » قسم الامومة والطفولة
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » رشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مراقبه مميزه

فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

عيد الاضحى المبارك

لوني المفضل : Crimson

رشة عطر متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



تسلم على هذا
الابداع والتميز
بالتوفيق
تحياتي


 توقيع : رشة عطر



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2022, 07:34 PM   #8



الصورة الرمزية ريما

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1479
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 09-28-2022 (08:40 PM)
مشَارَڪاتْي » 250,630
 التقييم » 34620
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 42
القسم المفضل » التواصل الاجتماعى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك fnoun
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مراقبه مميزه

فعالية كشته بريه

وسام كرسي الاعتراف+500 مشاركه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

لوني المفضل : Blueviolet

ريما متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



طرح روعة ونايس
تسلم دياتك
وبانتظار جديدك
لك ودي


 توقيع : ريما

احببتك جدن
ولكنك لم تشعر
وهذى النهاية..!!



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2022, 09:08 PM   #9



الصورة الرمزية الجواهر الغاليه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2901
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 09-28-2022 (03:09 PM)
مشَارَڪاتْي » 90,508
 التقييم » 21652
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » آحب السفر لاماكن هادئة
 نُقآطِيْ » الجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond reputeالجواهر الغاليه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك carton
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى MERCEDES
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

المركز الثالث لمسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Blanchedalmond

الجواهر الغاليه متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



طرح راق يستحق الانحناءة بكل احترام
واصلي يامبدعة
تحياتي


 توقيع : الجواهر الغاليه




رد مع اقتباس
قديم 09-24-2022, 04:26 PM   #10



الصورة الرمزية مترفه بك

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2904
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 09-28-2022 (04:47 PM)
مشَارَڪاتْي » 88,569
 التقييم » 20431
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 37
القسم المفضل » قسم عنايتى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » مترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة صوره ومعجزه عضو مشارك

لوني المفضل : Cadetblue

مترفه بك متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة النصيحة بجمل



طااب لي التواجد هنا
راقت لى طرحك
سلمت بما طرحت لنا
دمت بخير


 توقيع : مترفه بك





رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأضحية, تجنن

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصيحة فى الإسلام أمير الشرق •₪• المقالات الحصريه •₪• 12 07-31-2022 12:01 AM
وقت ذبح الأضحية كبرياء انثى •₪• مناسك الحج والعمره •₪• 28 12-07-2021 08:12 PM
من أحكام الأضحية كبرياء انثى •₪• مناسك الحج والعمره •₪• 27 12-07-2021 08:12 PM
على من تجب الأضحية القلب المجروح •₪• مناسك الحج والعمره •₪• 18 08-03-2021 11:21 PM
الأضحية نبہَ’َِـِض الغہَ’َِـِلا •₪• مناسك الحج والعمره •₪• 16 12-19-2020 09:47 PM


الساعة الآن 10:49 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas