هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته - الصفحة 3 - منتديات دلع المشاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

 

 

 

 

{ إعلانات دلع المشاعر ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
..{ ::: فغاليات دلع المشاعر :::..}~
 
 



16 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2019, 07:22 PM   #21



الصورة الرمزية القلب المجروح

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1510
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-18-2019 (11:17 AM)
مشَارَڪاتْي » 14,040
 التقييم » 17554
 مُڪإني » السعودية
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 29
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » عااشقة لدلع المشااعر
 نُقآطِيْ » القلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond reputeالقلب المجروح has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك rotana
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى Motorola
¬» سيارتى »  سيارتى KIA
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
عيد الاضحى المبارك

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 68
تم شكره 237 مرة في 200 مشاركة

القلب المجروح متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته



كلما زادت غلاوة الشخص عندى كلما كان انى اسامحه اصعب واصعب
وخاصة اذا كان الخطا تكرر من قبل
او كنت عطيته فرص كثير ومازال يجرحنى


 توقيع : القلب المجروح



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 07:36 PM   #22



الصورة الرمزية ضامية الشوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 3815
 التسِجيلٌ » Oct 2017
 أخر زيارة » 11-17-2019 (07:25 PM)
مشَارَڪاتْي » 16,480
 التقييم » 28243
 مُڪإني »
دولتي » دولتي Oman
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل »
 الحاله الاجتماعيه » لا يوجد شي
 نُقآطِيْ » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ithad
¬» جـوالى »  جوالى Apple
¬» سيارتى »  سيارتى BMW
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام الشكر اليوم الوطني 89

عيد الاضحى المبارك

التكريم السنوي 1440

مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

لوني المفضل : Aliceblue

شكراً: 130
تم شكره 124 مرة في 34 مشاركة

ضامية الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته



ايوا راح اسامح
لانه الاسلام وصلنا بالتسامح


 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 09:42 PM   #23



الصورة الرمزية جنون الروح

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1505
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-18-2019 (11:18 AM)
مشَارَڪاتْي » 13,905
 التقييم » 36297
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 29
القسم المفضل » قسم البلاك بيرى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » جنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond reputeجنون الروح has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك fox
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام الشكر اليوم الوطني 89

عيد الاضحى المبارك

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 77
تم شكره 239 مرة في 180 مشاركة

جنون الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته



صراحة انجرحت كثير
والجرح علمنى انى لا اعود ابدا لمن جرحنى
افضل الابتعاد عن الشخص وعدم التعامل معه ابدا


 توقيع : جنون الروح



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 10:14 PM   #24



الصورة الرمزية دلوووعة

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1482
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-18-2019 (11:18 AM)
مشَارَڪاتْي » 15,993
 التقييم » 29290
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » دلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك line-sport
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MERCEDES
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
عيد الاضحى المبارك

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

مسابقة طبق الرمضاني عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 53
تم شكره 198 مرة في 151 مشاركة

دلوووعة متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته



نعم اسامح لانى ما احب ان ارد احد جاء ليعتذر لى
ولكن الاكيد انى لن اعود كما كنت معه مسبقا


 توقيع : دلوووعة



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 10:31 PM   #25



الصورة الرمزية شوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1487
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-18-2019 (11:19 AM)
مشَارَڪاتْي » 15,071
 التقييم » 18650
 مُڪإني » المدينة المنورة
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 31
القسم المفضل » قسم الفيس بوك
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » شوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond reputeشوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   fanta
¬» قــنـــاتى » قناتك fox
¬» اشـــجــع »  اشجع ithad
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى KIA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
عيد الاضحى المبارك

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 37
تم شكره 215 مرة في 173 مشاركة

شوق متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته



يعطيك الف عافية على الطرح
ما اقدر اسامح من جرح مشاعرى
لان لو كنت غالية عنده ما كان قدر ان يجرحنى


 توقيع : شوق



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 11:05 PM   #26



الصورة الرمزية فراشه ملائكيه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1507
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-17-2019 (08:53 PM)
مشَارَڪاتْي » 15,096
 التقييم » 14625
 مُڪإني » المدينة المنورة
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم قصص اسلامية
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » فراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond reputeفراشه ملائكيه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك nicklodeon
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
عيد الاضحى المبارك

المركز الثالث لمسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة طبق الرمضاني عضو مشارك

لوني المفضل : Chartreuse

شكراً: 46
تم شكره 203 مرة في 168 مشاركة

فراشه ملائكيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تسامح انسان جرح قلبك ومشاعرك لدرجة أنك ندمت على معرفته



ربما اسامح
ولكن لن تعود المياه الى مجاريها متل ما يقول المثل
سيكون هناك كسر كبير فى قلبى لا يرممه الزمن


 توقيع : فراشه ملائكيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلة, هيريت, معرفته, ومشاعرك, انسان, تسالي, قلبك

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيلة ياشينها لاصار قلبك مع انسان ضي الروح •₪• قصائد صوتيه والقصائد المرئيه والشيلات •₪• 17 02-13-2019 12:17 PM
تسامح الزوجة ، كيف تسامح الزوجة زوجها ، فن التسامح شوق •₪• الحياه الزوجيه •₪• 9 12-27-2018 11:13 AM
بلح الشام 2014 ، كيفية تحضير بلح الشام 2014 ، خطوات عمل بلح الشام حلمها وردي •₪• مـا لـذ وَ طـاب •₪• 4 12-08-2018 11:06 PM
لا تفتح قلبك لاي انسان شوق •₪• قسم التنمية الادارية وتطوير الذات •₪• 14 07-28-2018 08:25 PM
سقط انسان من عينك ولكنه لم يسقط من قلبك شهقة عشق •₪• زآوية حرهـ •₪• 11 02-28-2016 02:13 PM


الساعة الآن 12:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas