قصه وقصيدة. - منتديات دلع المشاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

الإهداءات

 

 

{ إعلانات دُلعِ المٌشاَعرٍ اَلًمدفوعة ) ~
   
 
   
..{ ::: فغاليات دلع المشاعر :::..}~
 
 

أهلا وسهلا بك و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا أسعد و أطيب الأوقات تقبل منا أعذب وارق تحايانا -- منتديات دلع مشاعر دلع المشاعر


قصه وقصيدة.

قصه وقصيدة..؟؟ قصة حصلت لشاعر لافي الصيده العوني و قصيدتها شاعر وكبير فالسن وذات يوم أراد أن يتقدم إلى أحد الأسر القريبه منه طالباً منهم يد ابنتهم (مي) على

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2018, 05:59 AM   #1



الصورة الرمزية كبرياء انثى

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1437
 التسِجيلٌ » Feb 2014
 أخر زيارة » 04-23-2019 (03:00 PM)
مشَارَڪاتْي » 2,333,500
 التقييم » 2523547
 مُڪإني » جنوبيه الهوى
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاسلامي
 الحاله الاجتماعيه » ....
 نُقآطِيْ » كبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: استخدم كاميرا الجوال

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى CHEVROLET
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
الأنثى كالزجاجة ♡

فإن الزجاجة لا تجرح ♥
إلا إذا كانت مكسورة

[ فلا تكسرها ] ♡
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مؤسس المنتدى

الادارة

صاحب الموقع

فعالية تطوير دلع المشاعر

لوني المفضل : Darkred

شكراً: 4,491
تم شكره 4,641 مرة في 3,704 مشاركة

كبرياء انثى متواجد حالياً

افتراضي قصه وقصيدة.




قصه وقصيدة..؟؟

قصة حصلت لشاعر لافي الصيده العوني و قصيدتها
شاعر وكبير فالسن وذات يوم أراد أن يتقدم إلى أحد الأسر
القريبه منه طالباً منهم يد ابنتهم (مي) على سنه الله ورسوله ..

وبعد ذلك طلب منه والد البنت أن يتريث فتره من الزمن
كي يشاور ابتنه ولكن المفاجئه عندما أخبره الوالد بأن ابنته
رفضته لثلاثة أمور ..

فقال لافي ماهي؟
فقال الأب تقول البنت :
(إنك شايب وإنك أسمر وان اسمك قديم)
عندها هاضت قريحة الشاعر بهذه القصيده:

صحيح انا شايب بعد واسمر شوي *
والحظ ( هافٍ هاف ) يذهب وياتي

واسمي من الأسماء القديمات يا ميّ*
اكيد مـا يعجـب كثيـر البناتـي

حظي كذا لا هو بطيب ولا سـي*
مثل ما قالوا (ما دعت لي حماتي)

والشايب الله يرحمه ما ترك شـي*
الا عشر معـزا وسبـع إلقحاتـي

يا بنت راسي ما عرف بارد الفي*
ما بين شمس وحمس هاذي حياتي

ايام اسايرهـا رغـم فعلهـا فـي*
وايـام اجابههـا بذاتـي لـذاتـي

اصبر لجمرة ذيك كله لأجـل ذي*
خوفٍ من التقصير فـي واجباتـي

عندك خبر .حبل الرشا ياسم الطي*
وحتى الهوى نحّت جبال السراتـي

قال المثل ما فيه شيءٍ بـلا شـي*
والمغفـرة مشروطـةٍ بالصلاتـي

الهون ذل وزي ما هـو لنـا زي*
عن كل هون اختار رقعة عباتـي

حلفت أنا لأعزّ راسي وانـا حـي*
ما دام راسـي يـرْوح الذارياتـي

وقصيرتي لو هي مثل شمعة الضي*
تحرم عليه مثـل حرمـة خواتـي

وإن كان ودك تعرفين اكثر شـوي*
هذي صّور وجهي وهذي صفاتـي

وان شفتها ياقلب عيت بعـد عـي*
المسكنه ما هي سمه مـن سماتـي

اصبر لو إن الكي ما يبري الكـي*
ورزقي على اللي كون الكائناتـي

اختار حرف الألف والسين والجي*
وغيري كثير اللي يسوي سواتـي

قدامنا راحت على ابوك يا عـدي*
بغداد والبصـره وشـط الفراتـي..




rwi ,rwd]m>



 توقيع : كبرياء انثى




" اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره"


نورت التوقيع احمد





رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 07:48 AM   #2



الصورة الرمزية شيخة الزين

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 3161
 التسِجيلٌ » Feb 2016
 أخر زيارة » 04-23-2019 (12:45 PM)
مشَارَڪاتْي » 63,787
 التقييم » 159154
 مُڪإني »
دولتي » دولتي Qatar
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل »
 الحاله الاجتماعيه » مرتبطة
 نُقآطِيْ » شيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ithad
¬» جـوالى »  جوالى Apple
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

مسابقة الالوان التنشيطية (4)

نجمة المنتدى

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 5
تم شكره 160 مرة في 126 مشاركة

شيخة الزين متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



الله يعطيك العافيه ع الطرح
جنائن الجوري لروحك
ودي


 توقيع : شيخة الزين



رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 10:46 AM   #3



الصورة الرمزية الآلماسيه الحنونه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2902
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-23-2019 (12:06 PM)
مشَارَڪاتْي » 44,031
 التقييم » 21050
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 26
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » الآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond reputeالآلماسيه الحنونه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه نوع الكاميرا: غير ذلك

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك fnoun
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى huawei
¬» سيارتى »  سيارتى HONDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المركز الثالث لـ مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Aquamarine

شكراً: 249
تم شكره 180 مرة في 178 مشاركة

الآلماسيه الحنونه متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



شكرا
ع هالطرح المميز
بانتظار جديدك بشوق
لك من الود ارقه ومن الورد اجمله


 توقيع : الآلماسيه الحنونه





رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 01:13 PM   #4



الصورة الرمزية طيف الغرام

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2903
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-23-2019 (12:02 PM)
مشَارَڪاتْي » 43,198
 التقييم » 16695
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 27
القسم المفضل » اقسام حواء
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » طيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond reputeطيف الغرام has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك fox
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Antiquewhite

شكراً: 161
تم شكره 147 مرة في 146 مشاركة

طيف الغرام متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



روعة

لك كل الشكر والتقدير على الطرح المميز


 توقيع : طيف الغرام



رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 04:58 PM   #5



الصورة الرمزية ليان الرياض

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2897
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-23-2019 (11:47 AM)
مشَارَڪاتْي » 43,852
 التقييم » 19337
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
القسم المفضل » دلع جوالك
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » ليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond reputeليان الرياض has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك fox
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى HONDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 243
تم شكره 175 مرة في 174 مشاركة

ليان الرياض متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



سلمت اناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار


 توقيع : ليان الرياض






رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 05:43 PM   #6



الصورة الرمزية مترفه بك

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2904
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-22-2019 (10:17 PM)
مشَارَڪاتْي » 43,580
 التقييم » 13132
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 33
القسم المفضل » قسم عنايتى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » مترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعالية أشهى طبق رمضاني المركز الاول

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 226
تم شكره 196 مرة في 189 مشاركة

مترفه بك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



طرح قمه بالروعه والجمال
أبدعتي واتقنتي الاختيار
دمت لنا ودام لنا تميزك
تحياتي


 توقيع : مترفه بك





رد مع اقتباس
قديم 07-18-2018, 10:21 AM   #7



الصورة الرمزية همسات الحب

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2899
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-23-2019 (11:31 AM)
مشَارَڪاتْي » 43,923
 التقييم » 21533
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » أحب القراءة وتعلم اللغات
 نُقآطِيْ » همسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى sony
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 236
تم شكره 224 مرة في 213 مشاركة

همسات الحب متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



موضوع قمة الروعه والجمال
أسعدني جداً طرحك
الله يعطيك العافيه


 توقيع : همسات الحب

بَكت عيوني لآلام الفراق .. فردّدَ قلبي الحزين بإحتراق .. كيف للقلب أن ينساكم؟ يا من في الفؤاد سُكناكم.



رد مع اقتباس
قديم 07-18-2018, 11:56 AM   #8



الصورة الرمزية سعوديه نجديه ذوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2900
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-23-2019 (11:38 AM)
مشَارَڪاتْي » 43,970
 التقييم » 15671
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 27
القسم المفضل » قسم المكياج والتسريجات
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » سعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond reputeسعوديه نجديه ذوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى KIA
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 183
تم شكره 185 مرة في 185 مشاركة

سعوديه نجديه ذوق متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



اشكر لك تميزك
لاعدمتك
ولك احترامي وتقديري


 توقيع : سعوديه نجديه ذوق




رد مع اقتباس
قديم 07-18-2018, 02:04 PM   #9



الصورة الرمزية فتنه حجازيه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2896
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 04-22-2019 (10:12 PM)
مشَارَڪاتْي » 43,573
 التقييم » 18037
 مُڪإني » البحرين
دولتي » دولتي Bahrain
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم حكى الغيم
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » فتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond reputeفتنه حجازيه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه نوع الكاميرا: غير ذلك

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   fanta
¬» قــنـــاتى » قناتك line-sport
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Chartreuse

شكراً: 125
تم شكره 168 مرة في 165 مشاركة

فتنه حجازيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



يعطيك العافية على هالطرح الرائع
دام عطائك
ارق التحايا


 توقيع : فتنه حجازيه





رد مع اقتباس
قديم 07-19-2018, 09:25 PM   #10



الصورة الرمزية ahmed

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1
 التسِجيلٌ » Nov 2013
 أخر زيارة » 04-23-2019 (02:39 PM)
مشَارَڪاتْي » 2,333,915
 التقييم » 2207799
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Male
 العمر » 35
القسم المفضل » رأي ونقاش
 الحاله الاجتماعيه » متزوج
 نُقآطِيْ » ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
اللهم وفقني لكل خير
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
التوصل

قلب المنتدى ونبضه

وسام العطاء

مؤسس المنتدى

لوني المفضل : Brown

شكراً: 5,303
تم شكره 2,529 مرة في 2,286 مشاركة

ahmed متواجد حالياً

افتراضي رد: قصه وقصيدة.



مواضيع قيمه وهادفه وجميله ومميزه بذوقك الرفيع

أشكرك على حضورك الذهبي والألماسي بعطاءك السخي

دام هذا الإبداع لمنتديات دلع المشاعر بجهودك الملموسه

تحياتي العطره


 توقيع : ahmed



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وقصيدة.

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة وقصيدة يا زين شوق •₪• القصه والشعر •₪• 19 12-18-2018 11:03 AM
قصـــة وقصيدة ( ^_^ ) أوتار هادئه •₪• القصه والشعر •₪• 12 12-01-2018 04:20 PM
قصة وقصيدة ياناشدٍ عني ~ سندريلا الحرف ~ •₪• القصه والشعر •₪• 10 11-22-2017 09:11 PM
قصة وقصيدة ( قصه مؤثره من التراث - وقصيدة ابو القنص) أوتار هادئه •₪• القصه والشعر •₪• 9 11-22-2017 09:09 PM
قصة وقصيدة .....حزينة أوتار هادئه •₪• القصه والشعر •₪• 18 07-04-2016 03:17 PM


الساعة الآن 03:16 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas