ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

 

 

 

 

{ إعلانات دلع المشاعر ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
..{ ::: فغاليات دلع المشاعر :::..}~
 
 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2021, 10:50 PM   #1



الصورة الرمزية دلوووعة

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1482
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (05:24 PM)
مشَارَڪاتْي » 18,796
 التقييم » 29490
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » دلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond reputeدلوووعة has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك line-sport
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MERCEDES
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
عيد الاضحى المبارك

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

مسابقة طبق الرمضاني عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

دلوووعة متواجد حالياً

افتراضي لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال









السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بكم معنا


هناك امرأة من بين جميع النساء يميل لها الرجل وينجذب إليها بشدة، تلك هي المرأة صعبة المنال، صاحبة السحر الأخَّاذ، الذي يزيد من تعلق الرجل بها ومن إنجذابه إليها.

وفي حديث خاص مع الأستاذة "أمل مهران" المستشارة التربوية وخبيرة العلاقات الإجتماعية والسرية، فإن الشخص صعب المنال- بصفة عامة- هو إنسانٌ مرغوبٌ فيه ويصعُب نسيانه، يكون ناجحًا في علاقاته العاطفية والإجتماعية لأنه كلما ابتعد عن جميع الناس، كلما لاحقوه أكثر وأصبح محبوبًا ومميزًا في نظرهم، كالجبل الذي يصعُب الوصول إليه، لكن كل الناس تحب تفقده وإستكشافه. فكوني كالجبل وكوني قوية ومستقلة وغير متاحة في كل وقتٍ وحين، لأن الشخص الضعيف سهل المنال لا يحبه أحد ويتألم يومًا بعد يوم بسبب نفور الناس منه وإستغلالهم له، لأن ما يسهُل الحصول عليه، يسهُل فقدانه. فإن أردتي سيدتي أن تكوني قوية وصعب الحصول عليكِ ويكون بذلك صعبٌ فقدانك وتكونين كالجوهر النادرالذي يتمنى كل شخصٍ الحفاظ عليه، لا تجعلى الآخر يصل إليكِ بسهولة مهما كان.

والمرأة صعبة المنال ليست لئيمة كما يتصورها البعض، إنما هي امرأة جادة، تثق بضرورة التأني في خطواتها حتى تكسب قلب الرجل. وفي التالي تفسير ميل الرجل إلى المرأة صعبة المنال.

1- الرجل يحب التحدي

يهوى الرجل بطبيعته التحدي والمنافسة، فلا يحب أن يصل إلى غايته بسهولة. لذلك تحفزهم المرأة التي تبتعد عنه قليلًا أن يضاعف جهوده حتى يتقرب منها.

2- إثبات رجولته
لأن الرجل يعتبر أن المرأة تشكك برجولته، فهو يصمم على إثبات نفسه والتميز عن الرجال الآخرين الذين تعرفهم.

3- لا يحب المرأة السهلة
يملّ الرجل بسرعة من المرأة التي يصل إلى قلبها دون مجهود. وكما يقول المثل: "كل ما يأتي سريعًا يزول سريعًا".

4- لا يريدها أن تطارده
يحذر الرجل من المرأة التي تطارده أو تتعلق به بسرعة. فقد لا يثق بها وبتسرعها، أو قد يختار إستغال الموقف ليعيش معها بعض اللحظات الشيقة قبل أن يفسخ العلاقة.

5- يحب المرأة الواثقة من نفسها

تبدو المرأة الواثقة بنفسها أكثر جاذبية أمام الآخرين لا سيما أمام الرجل الذي يتشوق ليكون إلى جانبها.

6- الرجل يحب المرأة التي لا تتعلق به
يخشى الرجل أن يخسر المرأة التي لا تتمسك به، فيزعزعه إستعدادها للتخلي عنه في أي لحظة. لذلك لا يستسلم في محاولة إستمالتها.

7- يعشق من تسيطر على مشاعرها
لا تُظهر أنها بحاجة ماسة إليه أو إلى أي رجل آخر لأن تحفظها هذا سيضاعف تعلق الرجل بها وخوفه من تختار سواه.
8- من تتركه في حيرة
رغم أن الرجل يهوى التحدي، إلا أنها لا تستمر في صده حتى لا يفقد الحماسة بل تلمح إليه بإعجابها بطريقة غير مباشرة وحين لا يتوقع ذلك.

9- طبيعية دون مثالية
لا تتصرف على أنها كاملة الصفات وتكون منطقية.

10- لا تتهاون معه إذا كانت تصرفاته غير لائقة
ليست سهلة ولن تتقبل تصرفاته الطائشة لأنها جدية في علاقاتها. ورغم أنها ستتنازل لاحقًا عن بعض الأشياء، إلا أنها لن تفعل ذلك قبل أن يتغير ويثبت أنه يستحقها.
كما سنتعرف اليوم أيضًا على الأشياء التي تجعلكِ صعبة المنال وتجعل الطرف الآخر يركد خلفك ويلاحقك.

1- كوني قوية وءأبي أن تنحني لأي ظروف مهما كانت صعبة.
2- اعتزي بذاتك وغاري على نفسك.
3- لا تقومي بفعل ما ينقص بقدرك أمام نفسك أو أمام الآخرين.
4- كوني متدينة وخلوقة واخشي الله تعالى وتسلحي بقربك منه.
5- لا تسمحي لأي كان من هو أن يجبرك على فعل ما لا ترضينه عن نفسك ولا أن يُقدم على إذلالك ومهانتك، فأنتِ تعرفين جيدًا الخطأ من الصواب.
6- احبي نفسك أولًا، حب النفس ليس غرورًا، وإنما دليل على قوة الثقة بالنفس والسعادة الشخصية. فنظرتك لنفسك تعكس نظرة الآخرين إليكِ. فأن كنتِ تحبين نفسك وتهتمين بها وتجعلين من نفسك سعيدة سيسعى الآخرون إسعادك أكثر وسيحبونك دون سابق إنذار وسيرغبون في مشاركتك سعادتك الغامرة ويقدرونك أكثر.
7- لا تتكلمي كثيرًا، كثرة الكلام تقلل من شأنك في بعض الأحيان، فقولي ما قل ودل ولا تتكلمي كثيرًا لكي لا تجعلي الآخر يعرف نقاط ضعفك ويستغلها لصالحه.
8- ابقي غامضة ودعي الآخر يرغب في معرفة المزيد عنكِ وعن شخصيتك.
9- استمعي أكثر وحاولي أن تأخذي بنقاط الضعف ونقاط القوة ممن يتحدث معك ليكون لكِ فرصة أكبر لجذبه والتأثير عليه.
10- اتبعي أسلوب الحرمان، اتبعي هذا الأسلوب مع من تحبين وسيأتي لكِ بنتيجة. اجعليه يفتقدك واحرميه من الوصول إلى إشباع حاجاته من الحب والحنان والاهتمام. اهتمي به بعض الشيء ثم اتركيه حتى يشتاق إليكِ، وكوني غير متاحة لفترة فسيظل متعطشًا دائمًا لكِ.
11- كوني امرأة ذات شخصية قوية فالرجل يُعجب بالمرأة القوية التي لا تحتاج إلى أحد لأنها مستقلة ذاتيًا.
12- لا تبقي جالسة في المنزل مشغولة بالهاتف أو الحاسوب، بل اخرجي للخارج واعرفي ناس جدد وواجهي الحياة وواجهي الناس. هذا سيساعدك كثيرًا على بناء ثقتك بنفسك وستتعلمين كيف يكون التعامل مع أي شخص.








 توقيع : دلوووعة



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 12:06 AM   #2



الصورة الرمزية أميرة الحرف

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1517
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (05:21 PM)
مشَارَڪاتْي » 102,174
 التقييم » 7858
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 31
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » أميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Chocolate

أميرة الحرف متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



طرح رائع
بروعتك
ابهرتنا وراقت لنا
ابداعك وصل القمم


 توقيع : أميرة الحرف



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 12:12 AM   #3



الصورة الرمزية شجون الورد

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1494
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (05:21 PM)
مشَارَڪاتْي » 104,507
 التقييم » 29325
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » شجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Beige

شجون الورد متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز


 توقيع : شجون الورد



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 01:10 AM   #4



الصورة الرمزية رشة عطر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1478
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (05:23 PM)
مشَارَڪاتْي » 208,089
 التقييم » 56509
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 33
القسم المفضل » قسم الامومة والطفولة
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » رشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مراقبه مميزه

فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

عيد الاضحى المبارك

لوني المفضل : Crimson

رشة عطر متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



الابداع له اناس يستحقونه
وهذا يبرز في اعمالهم فبوركت كل يد مبدعه
والى الامام


 توقيع : رشة عطر



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 12:50 PM   #5



الصورة الرمزية سالي

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1476
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (05:23 PM)
مشَارَڪاتْي » 220,265
 التقييم » 85134
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 41
القسم المفضل » السياحة والسفر
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
شكر وتقدير

الحضور الدائم

فعالية كشته بريه

وسام كرسي الاعتراف+500 مشاركه

لوني المفضل : Burlywood

سالي متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



رائع وأكثر
سلمت على ما جلبت
في أنتظار رواائع جديدك بشوق
احترامي


 توقيع : سالي



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 03:48 PM   #6



الصورة الرمزية ساكن الروح

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1515
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (07:37 PM)
مشَارَڪاتْي » 101,114
 التقييم » 17102
 مُڪإني » السعودية .. الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 31
القسم المفضل » الفساتين والازياء
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك sama
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Aqua

ساكن الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



في متصفحك
صفحه مذهله ومكتمله بِالجمال
شكراً لك منْ القلب على هذآ العطاء
بِإنتظآر جديدك آلعذب وآلمميز
خآلص ودي ووردي لأنفآسك


 توقيع : ساكن الروح



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 03:58 PM   #7



الصورة الرمزية سعوديه ذوق والراس فوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1506
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (06:21 PM)
مشَارَڪاتْي » 103,789
 التقييم » 13113
 مُڪإني » عمان
دولتي » دولتي Oman
الجنس ~ »
Female
 العمر » 31
القسم المفضل » قسم الجلاكسى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى NISSAN
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

سعوديه ذوق والراس فوق متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



ما الإبداع إلا لمنتدى الإبداع
ألف شكر على هالموضوع الرائع
تسلم هالانامل
مشكور عالموضوع الحلوو يا ذووق


 توقيع : سعوديه ذوق والراس فوق



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2021, 04:44 PM   #8



الصورة الرمزية نزف المشاعر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1508
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (06:55 PM)
مشَارَڪاتْي » 103,389
 التقييم » 26516
 مُڪإني » المدينة المنورة
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 31
القسم المفضل » قسم الانستقرام
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » نزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond reputeنزف المشاعر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: استخدم كاميرا الجوال

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى MERCEDES
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة صوره ومعجزه عضو مشارك

التكريم السنوي 1440

لوني المفضل : Chocolate

نزف المشاعر متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



أعطآك الرب مآ تشتآق له النفس وتهوى
وبآرك لك عطآئك الرأقي
يآ نقآء لأنفآسك الورد وعبقه


 توقيع : نزف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2021, 11:51 PM   #9



الصورة الرمزية قيثارة الصمت

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1477
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (05:21 PM)
مشَارَڪاتْي » 91,410
 التقييم » 18298
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 41
القسم المفضل » المقالات الحصرية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » قيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك aljazeera
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

المركز الثالث لمسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

لوني المفضل : Aqua

قيثارة الصمت متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



لاجديد غير التألق بالطرح
وانتقاء الأفضل دوما
شكري لك


 توقيع : قيثارة الصمت



رد مع اقتباس
قديم 10-17-2021, 02:03 PM   #10



الصورة الرمزية أنثى استثنائيه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1473
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-17-2021 (07:05 PM)
مشَارَڪاتْي » 279,824
 التقييم » 67494
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 31
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » أنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond reputeأنثى استثنائيه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى NISSAN
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
شكر وتقدير

النشاط والتفاعل

مديره المنتدى

فعالية كشته بريه

لوني المفضل : Aqua

أنثى استثنائيه متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ينجذب الرجل إلى المراة صعبة المنال



دايما مميز
في الطرح
دمت ودام لنا تواجدك
لك ردي وعبير وردي


 توقيع : أنثى استثنائيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, الهلال, المراة, الرجل, ينجذب, صعبة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب تفوق المراة على الرجل ، تعلم المراة افضل من الرجل ، قدرات المراة فراشه ملائكيه •₪• نبض حواء •₪• 12 11-05-2020 08:50 PM
لماذا يستفز الرجل المراة التي يعشقها نبہَ’َِـِض الغہَ’َِـِلا •₪• الحياه الزوجيه •₪• 23 06-15-2019 06:15 PM
المراة زينة الرجل ، عظمة المراة ، تاثير المراة على حياة الرجل جنون الروح •₪• نبض حواء •₪• 15 03-26-2019 03:26 PM
المراة المتمردة ، المراة و الانفصال عن الزوج ، العلاقة بين الرجل و المراة فراشه ملائكيه •₪• نبض حواء •₪• 14 03-26-2019 03:12 PM
المراة الضعيفة ، الرجل يحترم المراة الجريئة ، المراة و قوة الشخصية تفاصيل الوله •₪• نبض حواء •₪• 15 03-26-2019 02:59 PM


الساعة الآن 07:40 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas