موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه - الصفحة 2 - منتديات دلع المشاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

{ فعاليات شهر رمضان المبارك ~ ~

وَ لنا في شهرِ رمضان آمالٌ معلقة ،ٌ جلاء همّ في الأعماق قد سكن ، غفران ذنب عن الأنظار قد بطن '، إصلاح قلب إلى التقصير قد ركن ..كٌل عام وأنتم بخيِر ..

إدارة الموقع

أهلا وسهلا بك و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا أسعد و أطيب الأوقات تقبل منا أعذب وارق تحايانا -- منتديات دلع مشاعر دلع المشاعر


5 معجبون
إضافة رد
قديم 12-17-2015, 02:38 PM   #11



الصورة الرمزية فخامة أنثى

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2895
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 05-23-2018 (12:58 AM)
مشَارَڪاتْي » 32,234
 التقييم » 1401
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » فخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud ofفخامة أنثى has much to be proud of

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: استخدم كاميرا الجوال

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك NGA
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المركز الاول لفعاليات بفعالية

المشاركة بـ مسابقة أفضل تقرير سياحي

لوني المفضل : Chartreuse

شكراً: 187
تم شكره 109 مرة في 109 مشاركة

فخامة أنثى متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



في مسابقة وجدتها مرة ي منتدي مااا
كانوا يجيبون امثال شعبية علي هيئة كلمات او الغاز او صور مركبة
والاعضاء يحلون اللغز ويقولون المثل كامل
وكانت مسابقة مميزة
اود اننا نعملها بالمنتدي




رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 03:10 PM   #12



الصورة الرمزية همسات الحب

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2899
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 05-22-2018 (11:38 PM)
مشَارَڪاتْي » 32,733
 التقييم » 19472
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » أحب القراءة وتعلم اللغات
 نُقآطِيْ » همسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond reputeهمسات الحب has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى sony
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 190
تم شكره 162 مرة في 151 مشاركة

همسات الحب متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



والله اجد ان مسابقاتكم غنية عن اي مسابقات اخري
فمنتداانا مليئ بالكثير من المسابقات الروعة
التي طالما استمتعنا بها
يعطيكم الف عافية


 توقيع : همسات الحب

بَكت عيوني لآلام الفراق .. فردّدَ قلبي الحزين بإحتراق .. كيف للقلب أن ينساكم؟ يا من في الفؤاد سُكناكم.



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 03:53 PM   #13



الصورة الرمزية مترفه بك

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2904
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 05-23-2018 (12:56 AM)
مشَارَڪاتْي » 32,459
 التقييم » 7333
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 32
القسم المفضل » قسم عنايتى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » مترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond reputeمترفه بك has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 189
تم شكره 147 مرة في 140 مشاركة

مترفه بك متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



في مسابقة مقترحة مني
ان نعمل مسابقات في احسن مقالة مميزة
تكتب في مجال معين
وتكون شاملة مع تصميم صورة جديدة لها
ارجو ان تعجبكم اقتراحي




رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 04:27 PM   #14



الصورة الرمزية نبضه آنيقه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2898
 التسِجيلٌ » Aug 2015
 أخر زيارة » 05-23-2018 (12:59 AM)
مشَارَڪاتْي » 32,247
 التقييم » 10956
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » نبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond reputeنبضه آنيقه has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   kitkat
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ithad
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Coral

شكراً: 162
تم شكره 103 مرة في 103 مشاركة

نبضه آنيقه متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



للاسف مااشتركت في مسابقات قبل هيك
الا معكم هنا بالمنتدي
مسابقاتكم دوما مميزة
ونتمني المزيد من الافكار من المشتركين ولي عودة بعد البحث عن مسابقة


 توقيع : نبضه آنيقه



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 06:19 PM   #15



الصورة الرمزية أنفاس غاليها

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1514
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 05-23-2018 (01:38 AM)
مشَارَڪاتْي » 49,263
 التقييم » 11401
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 28
القسم المفضل » المقالات الحصرية
 الحاله الاجتماعيه » احب الهدوء وايد .. متعاونة .. احب تكوين الصداقات
 نُقآطِيْ » أنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك NGA
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى KIA
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة اللون الاصلي للصورة

المشاركة بـ مسابقة أفضل تقرير سياحي

المشاركة بـ مسابقة دام عزك ياوطن

وسام المشاركة  بـ مسابقة الحج الاسلامي

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 24
تم شكره 15 مرة في 15 مشاركة

أنفاس غاليها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



جزاك الله كل خير على المجهودعجبتنى كل الافكار المطروحة
وراح ابحث ايضا عن افكار واخبركم عنها
تحياتى


 توقيع : أنفاس غاليها



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 06:45 PM   #16



الصورة الرمزية ساكن الروح

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1515
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 05-22-2018 (11:09 PM)
مشَارَڪاتْي » 47,078
 التقييم » 14651
 مُڪإني » السعودية .. الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 28
القسم المفضل » الفساتين والازياء
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك sama
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 493
تم شكره 66 مرة في 64 مشاركة

ساكن الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



يعطيك العاافيه خيتو على تعبك وجهودك الكبيرة


في ميزان حسناتك

راح افكر فى مسابقة حلووة وارجع لكم

تشكرات




رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 07:18 PM   #17



الصورة الرمزية ريما

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1479
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 05-23-2018 (01:46 AM)
مشَارَڪاتْي » 75,460
 التقييم » 11536
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 38
القسم المفضل » التواصل الاجتماعى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك fnoun
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية تطوير دلع المشاعر

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Blueviolet

شكراً: 118
تم شكره 449 مرة في 342 مشاركة

ريما متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



ماشاء الله وجدت مجموعة افكار جديدة هنا
لم اكن اعرفها من قبل
افكار مسابقات حلوة
عسااااكم ع القوة


 توقيع : ريما

احببتك جدن
ولكنك لم تشعر
وهذى النهاية..!!



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 09:38 PM   #18



الصورة الرمزية سعوديه ذوق والراس فوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1506
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 05-23-2018 (01:41 AM)
مشَارَڪاتْي » 49,943
 التقييم » 8807
 مُڪإني » عمان
دولتي » دولتي Oman
الجنس ~ »
Female
 العمر » 28
القسم المفضل » قسم الجلاكسى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى NISSAN
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 136
تم شكره 48 مرة في 48 مشاركة

سعوديه ذوق والراس فوق متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



بارك الله فيك

على طرح النقاش الحلو


جزاك الله كل خير


 توقيع : سعوديه ذوق والراس فوق



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 10:48 PM   #19



الصورة الرمزية قيثارة الصمت

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1477
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 05-23-2018 (01:41 AM)
مشَارَڪاتْي » 48,736
 التقييم » 3301
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 38
القسم المفضل » المقالات الحصرية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » قيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond reputeقيثارة الصمت has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك aljazeera
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المشاركة  في أفضل سفرة رمضانية

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 22
تم شكره 92 مرة في 90 مشاركة

قيثارة الصمت متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



نقاش رااائع

فى فكرة مسابقة قرائتها من قبل روعة
مسابقة أطول نفس:
شرح مبسط للمسابقة:
حظري ثمانية أسئلة في فضل الأعمال مثلا؛ ( سورة تعدل ثلث القرآن، الطهور شطر الإيمان و . . . تملأ الميزان، و . . وهكذا من الأسئلة البسيطة جدا، ثم قومي باختيار 8 متسابقات واطرحي السؤال الأول ومن تجيب الأولى أو ترفع يدها أولا للإجابة وتكون إجابتها صحيحة يطلب منها أن تختار أحدى المتسابقات لتخرج من المسابقة، وهكذا حتى تبقى واحدة وتكون هي صاحبة أطول نفس


 توقيع : قيثارة الصمت



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2015, 11:10 PM   #20



الصورة الرمزية نهر الفكر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1509
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 05-22-2018 (11:26 PM)
مشَارَڪاتْي » 42,996
 التقييم » 10715
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Male
 العمر » 28
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » ڪل ڜي ڪنٺ أحبـہ  / مــږ ~ ۈدعني ۈفآإأٺ᜚
 نُقآطِيْ » نهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى HONDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Blue

شكراً: 162
تم شكره 126 مرة في 119 مشاركة

نهر الفكر متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع خاص لـ النقاش وطرح الافكار بخصوص المسابقات القادمه



مدآئن ألشكر على روعة طرحك للنقاش
دمتْ بِسعآدة
ودي ووردي وورودي لك ..


 توقيع : نهر الفكر


التعديل الأخير تم بواسطة نهر الفكر ; 12-17-2015 الساعة 11:12 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موضوع, وطرد, المسابقات, النقاش, الافكار, القادمه, بخصوص

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كبش القرنفل وزيته لتعطير الجو وطرد الحشرات فـآتـنھہ♚ •₪• المعلومات العامه والثقافيه •₪• 14 12-01-2017 10:31 PM
كيفية تغيير الافكار أ همية تغيير الافكار ، تغيير الافكار يغير الحياة حلمها وردي •₪• قسم التنمية الادارية وتطوير الذات •₪• 7 11-25-2017 09:41 PM
نصائح لتحسين مزاجك وطرد الكأبة من حياتك ليلى •₪• قسم التنمية الادارية وتطوير الذات •₪• 3 11-22-2017 10:28 PM
«المسابقات» تؤجل مواجهة الهلال والتعاون اللامع •₪• صدى الملاعب العربيه •₪• 15 10-23-2015 01:39 AM
لماذا النقاش وما فائدتة أمير أمراء ليبيا •₪• رأي وَ نــقــاش •₪• 3 08-02-2015 05:01 AM


الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas