كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة - منتديات دلع المشاعر
 

 

 

الإهداءات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

{~ فعاليات دلع المشاعر ~}
أهلا وسهلا بك و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا أسعد و أطيب الأوقات تقبل منا أعذب وارق تحايانا -- منتديات دلع مشاعر دلع المشاعر

 
العودة   منتديات دلع المشاعر > •][• الأسرة و الحياة •][• > •₪• قسم الامومه والطفوله •₪•
 

كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة

"أعز الولد ولد الولد" كما يقول المثل الشعبي، فلا يوجد أجمل من محبة والديكِ وتدليلهما لأبنائكِ، لكن أحيانًا قد تخشين من المشكلات التي يتسبب فيها التدليل الزائد، الأمر الذي يؤدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2017, 09:14 PM   #1



الصورة الرمزية سالي

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1476
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-23-2017 (12:40 AM)
مشَارَڪاتْي » 68,433
 التقييم » 81365
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 37
القسم المفضل » السياحة والسفر
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المشاركة  في أفضل سفرة رمضانية

شكر المشاركة  فعالية قروبات دلع

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 42
تم شكره 391 مرة في 314 مشاركة

سالي متواجد حالياً

افتراضي كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة








"أعز الولد ولد الولد" كما يقول المثل الشعبي، فلا يوجد أجمل من محبة والديكِ وتدليلهما لأبنائكِ، لكن أحيانًا قد تخشين من المشكلات التي يتسبب فيها التدليل الزائد، الأمر الذي يؤدي إلى إفساد كل ما تحاولين غرسه في أطفالك من قواعد تربوية، كما أن والديكِ قد يغضبان من أي محاولة منكِ للتصدي لتدليلهما الزائد.

هذه بعض النصائح التي قد تساعدكِ في مواجهة كل موقف:
شراء كثير من الألعاب والهدايا التي لا يحتاجها الطفل

لا يمل الجد والجدة من شراء الألعاب والدباديب، التي قد تجدين أنها غير مفيدة للطفل، وإذا طلبتِ منهم أن يتوقفا فقد يغضبان.

الحل: يمكنكِ التلميح بما يحتاج له الطفل بالفعل.

منح الطفل الكثير من الآيس كريم

بدلًا من أن تطلبي منهما أن يتوقفا عن إعطاء طفلكِ الآيس كريم، اطلبي منهما إعطائه كميات أقل أو استبداله بالزبادي المثلج.

تجاهل قواعدكِ

ذكري أبويكِ بمشاعرهما وغضبهما عندما كان أجدادكِ يتجاهلون قواعدهما، فربما يساعدهما هذا على فهم موقفكِ.

تجاهل تصرفات الطفل الخاطئة

لا يريد الأجداد أن يكونوا قساة مع الأطفال، بل يريدون أن يكونوا مصدرًا للحنان غير المشروط دائمًا، فأخبريهم بأنهم يجب ألا يكونوا قساة، لكن على الأقل يساعدونكِ بإخبار الطفل أن هذا التصرف لا يجوز بدلًا من تجاهله تمامًا.


ترك الأطفال لساعات طويلة أمام التلفزيون

عند ذهاب الطفل إلى جديه، أرسلي معه مجموعة من ألعابه المفضلة، فسيشغله هذا عن التليفزيون.

تأخير موعد نوم الطفل لقضاء وقت أطول معه

تكلمي في الأمر بهدوء، وإذا لم يفد الحديث، فأيقظي الطفل في موعده في اليوم التالي، إذ إن رؤية مزاجه المتعكر الناتج عن تأخير النوم ستساعدهما على الفهم.






;dtdm ,h[im hgj]gdg hg.hz] g'tg; lk hg[] ,hg[]m l,h[im hgj[ldg hgp[



 توقيع : سالي



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 12:40 AM   #2



الصورة الرمزية الفاتنه

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 3400
 التسِجيلٌ » Sep 2016
 أخر زيارة » 10-15-2017 (10:10 AM)
مشَارَڪاتْي » 3,444
 التقييم » 10
 مُڪإني » آلجهرآءْ
دولتي » دولتي Kuwait
الجنس ~ »
Female
 العمر » 21
القسم المفضل » آلعآم
 الحاله الاجتماعيه » حرهـ نفسْ
 نُقآطِيْ » الفاتنه is on a distinguished road

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc4
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
لوني المفضل : Brown

شكراً: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

الفاتنه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



تسلم إيديك على الطـرح ,
يعطيك آلعآفيـه يَ رب ,
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
لقلبك السعآده والفـرح




 توقيع : الفاتنه



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 03:39 PM   #3



الصورة الرمزية ريما

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1479
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-23-2017 (12:04 AM)
مشَارَڪاتْي » 56,251
 التقييم » 54345
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 37
القسم المفضل » التواصل الاجتماعى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك fnoun
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المشاركة  في أفضل سفرة رمضانية

لوني المفضل : Blueviolet

شكراً: 77
تم شكره 412 مرة في 305 مشاركة

ريما متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



عوافي على الطرح
شكرا على الانتقاء الرائع والمميز
دائما مبدعة


 توقيع : ريما

احببتك جدن
ولكنك لم تشعر
وهذى النهاية..!!



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 04:40 PM   #4



الصورة الرمزية آحلى ملاك

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1512
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-22-2017 (03:01 PM)
مشَارَڪاتْي » 44,023
 التقييم » 42997
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » آحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond reputeآحلى ملاك has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: استخدم كاميرا الجوال

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى CHEVROLET
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المركز الثاني لـ مسابقة من القارئ

المركز الثاني لـ مسابقة خمنها صح

المركز الثالث لـ مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المركز الثاني فعالية قروبات دلع

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 43
تم شكره 83 مرة في 76 مشاركة

آحلى ملاك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



موضوع رائع جدا
ومجهود تستحقون الشكر عليه والتقدير
جزآكم الله خيرا
سلمت يداكم ودمتم للمنتدى


 توقيع : آحلى ملاك



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 06:44 PM   #5



الصورة الرمزية ريم الشوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2143
 التسِجيلٌ » Aug 2014
 أخر زيارة » 10-22-2017 (03:03 PM)
مشَارَڪاتْي » 35,904
 التقييم » 43441
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 29
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   kitkat
¬» مشروبى » مشروبك   fanta
¬» قــنـــاتى » قناتك fox
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

شكر المشاركة  فعالية قروبات دلع

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 318
تم شكره 57 مرة في 56 مشاركة

ريم الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



راق لي ما طرحته لنا
أسجل إعجابي وسلمت يمينك على هذا الطرح


 توقيع : ريم الشوق

وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!
الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخر قصيدة حب موضوعها فيك
مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
يوم غبت عني كل يوم احاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ماغاب



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 10:35 PM   #6



الصورة الرمزية ahmed

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1
 التسِجيلٌ » Nov 2013
 أخر زيارة » 10-23-2017 (04:16 AM)
مشَارَڪاتْي » 1,237,411
 التقييم » 1552328
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Male
 العمر » 34
القسم المفضل » رأي ونقاش
 الحاله الاجتماعيه » متزوج
 نُقآطِيْ » ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   7up
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
اللهم وفقي لكل خير
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
التوصل

قلب المنتدى ونبضه

وسام العطاء

مؤسس المنتدى

لوني المفضل : Brown

شكراً: 3,994
تم شكره 795 مرة في 637 مشاركة

ahmed متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



مواضيع قيمه وهادفه وجميله ومميزه بذوقك الرفيع

أشكرك على حضورك الذهبي والألماسي بعطاءك السخي

دام هذا الإبداع لمنتديات دلع المشاعر بجهودك الملموسه

تحياتي العطره


 توقيع : ahmed



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 10:45 PM   #7



الصورة الرمزية كبرياء انثى

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1437
 التسِجيلٌ » Feb 2014
 أخر زيارة » 10-23-2017 (05:23 AM)
مشَارَڪاتْي » 1,236,760
 التقييم » 2109853
 مُڪإني » جنوبيه الهوى
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاسلامي
 الحاله الاجتماعيه » ....
 نُقآطِيْ » كبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: استخدم كاميرا الجوال

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
الأنثى كالزجاجة ♡

فإن الزجاجة لا تجرح ♥
إلا إذا كانت مكسورة

[ فلا تكسرها ] ♡
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام فراشة المنتدى

التوصل

وسام المملكة

التعاون الاداري

لوني المفضل : Darkred

شكراً: 1,917
تم شكره 3,314 مرة في 2,604 مشاركة

كبرياء انثى متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



سلمت أناملك على الطرح المميّز
ويعطيك العافية على المجهود المبذول
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الود


 توقيع : كبرياء انثى



" اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره"





رد مع اقتباس
قديم 06-21-2017, 05:42 PM   #8



الصورة الرمزية رشة عطر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1478
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-23-2017 (12:04 AM)
مشَارَڪاتْي » 56,706
 التقييم » 46868
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 29
القسم المفضل » قسم الامومة والطفولة
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » رشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

المركز الثاني  لـ مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المركز الثاني لـ أفضل سفرة رمضانية

لوني المفضل : Crimson

شكراً: 103
تم شكره 195 مرة في 166 مشاركة

رشة عطر متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



انتقاء مميز
ننتظر المزيد من جـمال اطروحـآتك
دمت بهذآ التآلق والتميز
كل الود والتقدير


 توقيع : رشة عطر



رد مع اقتباس
قديم 06-21-2017, 06:14 PM   #9



الصورة الرمزية سعوديه ذوق والراس فوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1506
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-22-2017 (03:03 PM)
مشَارَڪاتْي » 41,993
 التقييم » 31387
 مُڪإني » عمان
دولتي » دولتي Oman
الجنس ~ »
Female
 العمر » 27
القسم المفضل » قسم الجلاكسى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى NISSAN
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 97
تم شكره 41 مرة في 41 مشاركة

سعوديه ذوق والراس فوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



موضوع جميل جدا
نشكر لك هذا الطرح القيم
تحياتي وتقديري


 توقيع : سعوديه ذوق والراس فوق



رد مع اقتباس
قديم 06-21-2017, 09:45 PM   #10



الصورة الرمزية أميرة الحرف

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1517
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 10-22-2017 (08:06 PM)
مشَارَڪاتْي » 38,554
 التقييم » 1032
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 27
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » أميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud ofأميرة الحرف has much to be proud of

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة من القارئ

المركز الثاني لـ مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

المشاركة  في أفضل سفرة رمضانية

لوني المفضل : Chocolate

شكراً: 30
تم شكره 89 مرة في 86 مشاركة

أميرة الحرف متواجد حالياً

افتراضي رد: كيفية واجهة التدليل الزائد لطفلك من الجد والجدة



موضوع مفيد
جزيل الشكر لكِ ولمجهودك الراقي
يعطيكِ الف عافية يارب
سلمت لإنتقـآءك الجمييّل
ماأنحرم من عطـآءك المميز
تقديري




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مواجهة, لطفلك, والجدة, التجميل, الحج, الزائد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمل ضارة لطفلك 2015 , بعض الكلمات تجنبى قولها لطفلك 2015 , جمل لا تقوليها للطفل 2015 القلب المجروح •₪• قسم الامومه والطفوله •₪• 6 01-14-2015 02:38 AM
تحميل عروض بوربوينت شرح التخمين والتحقيق لمادة الرياضيات للصف الثاني المتوسط ، نموذج بوربوينت شرح التخمين والتحقيق رياضيات للثاني الثانوي أمواج بلا شاطىء •₪• المرحله المتوسطة •₪• 7 11-12-2014 08:29 PM
طريقة استخدام ادوات التجميل 2014 ، الاستخدام الامثل لادوات التجميل 2014 ،نصائح لاستخدام ادوات التجميل شوق •₪• عنآيتي •₪• 5 08-14-2014 09:58 PM
التدليل وخطورته ، خطورة التدليل على الاطفال ، مخاطر زيادة تدليل الاطفال حلمها وردي •₪• قسم التنمية الادارية وتطوير الذات •₪• 5 07-21-2014 02:14 AM
منتجات التجميل والبشرة 2014 ، اضرار منتجات التجميل للبشرة 2014 ، حساسية منتجات التجميل للبشرة ريما •₪• عنآيتي •₪• 5 05-10-2014 04:10 PM


الساعة الآن 05:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

Support and development

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - Egyservs - Egyservs1 -

|
استايل دلع المشاعر 2017