أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها - منتديات دلع المشاعر
 

 

 

الإهداءات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

{~ فعاليات دلع المشاعر ~}
أهلا وسهلا بك و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا أسعد و أطيب الأوقات تقبل منا أعذب وارق تحايانا -- منتديات دلع مشاعر دلع المشاعر

 
العودة   منتديات دلع المشاعر > •][• الأسرة و الحياة •][• > •₪• الحياه الزوجيه •₪•
 

أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها

أسباب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها، حيث أن العلاقة الزوجية كما قال عنها الله سبحانه تعالى في كتابه العزيز ” وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2018, 07:29 AM   #1



الصورة الرمزية كبرياء انثى

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1437
 التسِجيلٌ » Feb 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (10:47 PM)
مشَارَڪاتْي » 1,681,163
 التقييم » 2197701
 مُڪإني » جنوبيه الهوى
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » الاسلامي
 الحاله الاجتماعيه » ....
 نُقآطِيْ » كبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: استخدم كاميرا الجوال

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى CHEVROLET
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
الأنثى كالزجاجة ♡

فإن الزجاجة لا تجرح ♥
إلا إذا كانت مكسورة

[ فلا تكسرها ] ♡
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مؤسس المنتدى

الادارة

صاحب الموقع

فعالية تطوير دلع المشاعر

لوني المفضل : Darkred

شكراً: 3,879
تم شكره 4,532 مرة في 3,620 مشاركة

كبرياء انثى متواجد حالياً

افتراضي أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها




أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها ط§ط³ط¨ط§ط¨-ط§ظ„ط®ظ„ط§ظپط§طھ-ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹط©-ط§ظ„ظ…ط³طھظ…ط±ط©-ظˆط­ظ„ظˆظ„ظ‡ط§.jpg


أسباب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها،



حيث أن العلاقة الزوجية كما قال عنها الله سبحانه تعالى في كتابه العزيز ” وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً، إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” أي أن العلاقة الزوجية لابد أن تقوم على التراحم بين الزوجين.
تعريف الخلافات الزوجية :-

العديد من الأشخاص يفكرون في تعريف الخلافات الزوجية، حيث إن الخلافات الزوجية تُعني العلاقات المضطربة بين الزوجين، والتي تحدث نتيجة لخلافات بينهما سواء خلافات في الثقافة بينهما أو في سلوك أحد الزوجين، أو عدم أحترام أحد الزوجين للأخر.
كما أن هذه الخلافات قد يؤدي إلى حدوث شجار كبير بينهما يمكن أن يؤدي إلى الإنفصال،

ولكن هناك أنواع من الخلافات الزوجية هي :
  • الخلافات النفسية بين الزوجين، هي تحدث بسبب تعصب الزوج أو الزوجة.
  • الخلافات بسبب اختلاف الثقافة بين الزوجين.
  • الخلافات الزوجية بسبب الأمور الإقتصادية، أي أن المعيشة الصعبة يمكن أن تؤدي إلى وجود مشاكل كبيرة بين الزوجين.


أسباب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها :-

لا توجد أي علاقة زوجية خالية من الخلافات، وتكون تلك الخلافات بسبب أمور عدة، ولكن لا يعرف الزوجين أن تلك الخلافات يمكن أن تؤثر على حياتهم في المستقبل وعلى حياة أبنائهم.
تُعد العلاقة الزوجية من أسمى العلاقات في الحياة ومن أهم أسباب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها هي :
  • المال، يمكن أن يكون المال هو أحد أساسيات الخلافات الزوجية، حيث أصبحت ظروف المعيشة صعبة للغاية ودائمًا ترغب الزوجة في حياة أفضل، والزوج لا يعرف من أن يأتي بأموال تكفى حاجة بيته على ما يرام، ومن هنا تنشأ الخلافات المستمرة بينهما، ولكن عندما يعرف كل منهما أن تأمين الحياة ليس من خلال الأموال فقط بل أنه يحتاج إلى حكمة وتعقل في إدارة الحياة بينهما حينها سوف تنتهي هذه الخلافات.
  • الغيرة، تُعتبر الغيرة من أكثر الأسباب التي تُولد الخلافات الزوجية بين الزوجين، حيث أن الزوجة تغير على زوجها بشكل كبير من أي سيدة أخرى يتحدث معهما أو العكس يمكن أن يُغار الزوج على زوجته حتى وإن كانت تتحدث مع أحد أصدقائها أو أقاربها، ولكن هذا لا يعقل، لذا فإنه لابد من احترام كل طرف للأخر.



وكذلك أيضاً:

  • عدم التوافق بين الزوجين، إن عدم التفاهم بين الزوجين يمكن أن يخلق خلافات مستمرة بينهما، كما أن عدم الإهتمام أيضًا هو من أهم الأسباب التي تجعل الزوجة غير قادرة على المعيشة مع زوجها، لذا لابد من أن يوجد تنازلات بينهما من أجل استمرار المعيشة.
  • الضغط النفسي، قد يكون الضغط النفسي الذي يتعرض له الزوج بسبب العمل أو الذي تتعرض له الزوجة بسبب رعايتها لأفراد الأسرة يكون هو سبب للخلافات بينهما، لذا فإن الفصل بين تلك الأمور بحيث عندما يذهب الزوج إلى منزله ينسى كل شيء في العمل، وأيضًا تفعل الزوجة كذلك حينها ستكون الحياة هادئة بينهما.
  • قضاء وقت خارج المنزل، دائمًا يجب الأزواج أن يظلوا مع أصدقائهم لفترة طويلة، والزوجة لا تحب ذلك وتعتبر أن هذا يُعد أنانية من الزوج حيث أنه لا يشاركها في حياته بل أنه يقوم بالترفيه عن نفسه فقط، حينها تنشأ الخلافات الكثيرة والمستمرة، لذا لابد من مراعاة الزوج لزوجته من أجل استمرار الحياة بينهما.
ما هي أسباب كثرة المشاكل الزوجية ؟:-

لا تخلو الحياة الزوجية من المشاكل، خاصة وإن كان أحد الطرفين يمتلك ثقافة وتفكير يختلف عن الآخر، حينها يكون طريقة التحاور والنقاش سبب في الخلاف بينهما، حيث أن الزوجة ترغب في أن زوجها يسمعها، فمن اسباب كثرة المشاكل الزوجية هي :
  • سوء الإحترام والتقدير، إن طبيعة الأنثى تختلف تمامًا عن طبيعة الرجل، حيث أن الرجل لا يحب المرأة التي تتحدث كثيرًا، والمرأة بطبعها تحب الكلام الكثير وتحب تقدير الرجل لها سواء من خلال اهتمامه بها أو من خلال تحدثه معها ومشاركتها في كل شيء يخصها أو يخصه وهذا من أهم أسباب كثرة المشاكل الزوجيه التي قد أكدتها العديد من الأبحاث.
  • الإبتعاد عن الواقع، كثيرًا من الفتيات قبل الزواج يحلمون بحياة وردية خالية من المشاكل والصعوبات، ولكن هذا ليس صحيح لأنه لا يوجد حياة بدون صعوبات، وهذا هو ما يُعرض الزوجين لكثرة المشاكل بينهما لأنهما يخططون في خيالهم حياة ليست لها علاقة بالواقع وهذا ما يؤدي إلى كثرة المشاكل الزوجية .
  • الروتين ورتابة الحياة، الحياة تحتاج دائمًا إلى زوجين يتشاركون في كل شيء خاص بهم، وهذا يعمل على تخفيف روتين ورتابة الحياة، كما أنهم يخلقون حياة سعيدة بينهما، يسعى كل شخص إلى إسعاد الآخر بالطريقة التي يحبها.
  • البحث عن شخص خالي من العيوب، كل طرف من الزوجين يرغب في أن يكون الأخر خالي من العيوب وهذا ليس صحيح، لأن كل إنسان به عيوب ولكن الأفضل أن يتقبل الزوجين بعضهما بعيوبهم من أجل استمرار الحياة.
  • كثرة اللوم، اللوم باستمرار سواء من الزوج أو الزوج قد يكون سبب رئيسي في حدوث خلافات زوجية مستمرة، لذا يجب التغاضي عن بعض الأمور التي تسبب هذه الخلافات وقد أكدت الأبحاث الخاصة أسباب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها على تلك السبب.

كيفية حل المشاكل الزوجية بهدوء :-

تُعد المشاكل الزوجية وطرق حلها من أهم الموضوعات التى تتكلم عنها العديد من الدراسات حيث أن هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث المشاكل الزوجية، ولكن هذا يحدث لعدم التفاهم بين الزوجين، أو أن أحد الطرفين يكون أناني لا يسعى إلى إسعاد الآخر.
ويمكن أن تحدث الخلافات بسبب عدم سماع الزوج لزوجته ويتجاهلها تمامًا وهذا يُعد من أكثر المشاكل الزوجية وتؤكد بعض الدراسات أن المشاكل الزوجية وطرق حلها تحتاج إلى التالي :
  • التعامل بتقدير واحترام بين الزوجين.
  • الصراحة والوضوح في التعامل بينهما.
  • السعي في إسعاد بعضهما.
  • على المرأة اختيار الوقت المناسب من أجل مناقشة زوجها.
  • البعد عن التعصب أو النكد في الحديث.
  • الاهتمام من أهم الأمور التي تجعل الزوجة تحب زوجها بدرجة كبيرة.
  • اهتمام الزوجة بزوجها وسماع كلامه.
المشاكل الزوجية وحلولها في الإسلام :-

قد حث الإسلام على ضرورة التراحم والمودة بين الزوجين، وحث أيضًا أنها لابد أن تكون حياة مليئة بالسعادة والسرور بينهما، كما أنه لابد أن تكون السكينة والإستقرار هو الأساس التي تقيم عليه الحياة الأسرية،

وسنقدم من خلال هذه السطور المشاكل الزوجية وحلولها في الإسلام وهي :
  • هناك الكثير من المشاكل التي تنتج من خلافات بسيطة مثل تمسك الزوج برأيه، لذا لابد أن يمنح الزوج مساحة من أجل أن تقول المرأة رأيها لأنه يمكن أن يكون صواب وهي إحدى أسباب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها التي ذُكرت في العديد من الأبحاث الاجتماعية.
  • دخول أحد الأقارب أو الأصدقاء في حياة الزوجين يمكن أن يتسبب في تفاقم الخلافات بشكل كبير، لذا لابد الحفاظ على الأسرار ولا يعرف عنها أي شخص شيئًا.
  • من أحد المشاكل التي تحدث بين الزوجين هو عدم التنازل عن بعض الحقوق، ولكن هذا ليس صحيح حيث لابد من الوقوف بجانب الزوج في أي مشاكل مادية والصبر إلى أن تصبح حياته جيدة وقد وردت هذا الأمر في المشاكل الزوجية وحلولها في الإسلام في بعض الدراسات المهتمة بالخلافات الزوجية.

الخلافات الزوجية وأثرها على الأطفال :-

إن الخلافات الزوجية وأثرها على الأطفال قد أخذت حيز كبير من الدراسات حيث أن المشاكل الزوجية قد يجعل الأطفال غير أسوياء لأنهم يجدون آباءهم وأمهاتهم في خناق مستمر وهذا يمكن أن يُحدث لهم اضطرابات نفسية، كما أن هذا يجعل الأطفال في خوف مستمر لا يعرفون أن يواجهون الحياة.
أحيانًا تكون تلك الخلافات سبب في أن الأطفال لا يحبون والديهم، لأنهم يسمون الشتائم ويرون أن أبائهم يقوم بضرب أمهاتهم وكل ذلك له تأثير كبير على المجتمع لأنه يتم تنشئة أطفال غير قادرين على المسؤولية، لذا فإن الخلافات الزوجية و أثرها على الأطفال كثيرة للغاية.




HsfJJhf hgoghthj hg.,[dm hglsjlvm ,pg,gih



 توقيع : كبرياء انثى




" اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره"






رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 12:05 PM   #2



الصورة الرمزية نهر الفكر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1509
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (09:47 PM)
مشَارَڪاتْي » 48,602
 التقييم » 22280
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Male
 العمر » 28
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » ڪل ڜي ڪنٺ أحبـہ  / مــږ ~ ۈدعني ۈفآإأٺ᜚
 نُقآطِيْ » نهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond reputeنهر الفكر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى HONDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Blue

شكراً: 180
تم شكره 138 مرة في 131 مشاركة

نهر الفكر متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لك خالص احترامي


 توقيع : نهر الفكر



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 12:46 PM   #3



الصورة الرمزية أميرة الحرف

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1517
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (08:56 PM)
مشَارَڪاتْي » 53,117
 التقييم » 232
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 28
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » أميرة الحرف has a spectacular aura aboutأميرة الحرف has a spectacular aura aboutأميرة الحرف has a spectacular aura about

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعالية أشهى طبق رمضاني المركز الاول

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

لوني المفضل : Chocolate

شكراً: 86
تم شكره 122 مرة في 119 مشاركة

أميرة الحرف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



اشكر لك علي روعة الطرح
واشكر لك تميزك
لاعدمتك
ولك احترامي وتقديري




رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 01:18 PM   #4



الصورة الرمزية حنان

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1511
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (09:30 PM)
مشَارَڪاتْي » 53,806
 التقييم » 26703
 مُڪإني » البحرين
دولتي » دولتي Bahrain
الجنس ~ »
Female
 العمر » 28
القسم المفضل » قسم الانمى
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » حنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى FORD
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 82
تم شكره 128 مرة في 125 مشاركة

حنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



يسعدني ارد عليكم دوم
مواضيعكم جدا متميزه
ربي يعطيكم الف عافيه
وبانتضار جديدكم بكل شوق
تقبلوا مروري المتواضع


 توقيع : حنان



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 02:03 PM   #5



الصورة الرمزية شجون الورد

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1494
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (09:12 PM)
مشَارَڪاتْي » 56,513
 التقييم » 7859
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » شجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في مسابقة من القارئ

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

لوني المفضل : Beige

شكراً: 51
تم شكره 96 مرة في 96 مشاركة

شجون الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك الروعة والجمال
هنيئا ليس لك
بل لنا بك


 توقيع : شجون الورد



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 02:12 PM   #6



الصورة الرمزية رشة عطر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1478
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (10:45 PM)
مشَارَڪاتْي » 94,478
 التقييم » 40957
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل » قسم الامومة والطفولة
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » رشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعالية أشهى طبق رمضاني المركز الثاني

فعالية تطوير دلع المشاعر

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

لوني المفضل : Crimson

شكراً: 154
تم شكره 279 مرة في 248 مشاركة

رشة عطر متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك


 توقيع : رشة عطر



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 02:14 PM   #7



الصورة الرمزية جنون الصمت

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1480
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (09:49 PM)
مشَارَڪاتْي » 56,099
 التقييم » 18129
 مُڪإني » جيزان
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل » قسم نغحات قرانية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » جنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   kitkat
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المركز الثالث

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

المشاركة في  مسابقة خمنها صح

شكر للمشاركه في مسابقة نور وبيان في رحاب القرآان

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 105
تم شكره 121 مرة في 119 مشاركة

جنون الصمت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



إنتقاء شدني كثيرا
فـ سلمت على ذوقك الرفيع
ولك كل الود والإحترآم


 توقيع : جنون الصمت



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 03:07 PM   #8



الصورة الرمزية ريما

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1479
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (10:49 PM)
مشَارَڪاتْي » 94,169
 التقييم » 26994
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 38
القسم المفضل » التواصل الاجتماعى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond reputeريما has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك fnoun
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعالية أشهى طبق رمضاني المركز الثاني

فعالية تطوير دلع المشاعر

المشاركة في مسابقة من القارئ

لوني المفضل : Blueviolet

شكراً: 160
تم شكره 471 مرة في 364 مشاركة

ريما متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم


 توقيع : ريما

احببتك جدن
ولكنك لم تشعر
وهذى النهاية..!!



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 03:31 PM   #9



الصورة الرمزية سالي

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1476
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (10:30 PM)
مشَارَڪاتْي » 106,091
 التقييم » 63367
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 38
القسم المفضل » السياحة والسفر
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
مسابقة شيقة فوازير رمضان المشاركه بالمسابقه

فعالية أشهى طبق رمضاني المركز الثاني

فعالية تطوير دلع المشاعر

فعاليةة سهرة وناستناء أحلى

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 73
تم شكره 453 مرة في 375 مشاركة

سالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



موضوع جميل جدا

تسلم ايدك


 توقيع : سالي



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2018, 06:17 PM   #10



الصورة الرمزية أنفاس غاليها

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1514
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 11-21-2018 (08:01 PM)
مشَارَڪاتْي » 55,713
 التقييم » 11401
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 28
القسم المفضل » المقالات الحصرية
 الحاله الاجتماعيه » احب الهدوء وايد .. متعاونة .. احب تكوين الصداقات
 نُقآطِيْ » أنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond reputeأنفاس غاليها has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك NGA
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى KIA
¬»   »
مزاجي:
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
المشاركة في مسابقة اللون الاصلي للصورة

المشاركة بـ مسابقة أفضل تقرير سياحي

المشاركة بـ مسابقة دام عزك ياوطن

وسام المشاركة  بـ مسابقة الحج الاسلامي

لوني المفضل : Cadetblue

شكراً: 24
تم شكره 17 مرة في 17 مشاركة

أنفاس غاليها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسبــاب الخلافات الزوجية المستمرة وحلولها



تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة هذا المنتدى
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك


 توقيع : أنفاس غاليها



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسبــاب, وحلولها, المستمرة, الخلافات, الزوجية

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخلافات الزوجية ، كيف تديرى خلافاتك الزوجية ، فن التعامل مع الخلافات الزوجية شوق •₪• الحياه الزوجيه •₪• 7 01-09-2018 09:28 PM
4 نصائح لتجنب الخلافات المستمرة مع الزوج كبرياء انثى •₪• الحياه الزوجيه •₪• 8 04-09-2017 09:53 PM
كيفية علاج الخلافات الزوجية - كيفية حل اى شجار بين الزوجين - الخلافات الزوجية والتعامل معها القلب المجروح •₪• الحياه الزوجيه •₪• 10 08-21-2015 03:36 AM
حل الخلافات الزوجية ن طرق حل الخلافات الزوجية ، كيفية حل الخلافات الزوجية حلمها وردي •₪• الحياه الزوجيه •₪• 11 11-16-2014 04:21 AM
طرق انهاء المشاكل الزوجية ,اسباب الخلافات الزوجية ,بعض الحلول للمشاكل الزوجية تفاصيل الوله •₪• الحياه الزوجيه •₪• 9 11-15-2014 05:08 PM


الساعة الآن 10:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

Support and development

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - Egyservs - Egyservs1 -

|
استايل دلع المشاعر 2017