اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية - منتديات دلع المشاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

 

 

 

 

{ إعلانات دلع المشاعر ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
..{ ::: فغاليات دلع المشاعر :::..}~
 
 



اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية

ينتمي نبات الملفوف الأحمر، أو الأرجواني أو البنفسجي، إلى فصيلة نباتية تدعى الكرنب .أما في المذاق، فهو يشبه مذاق الملفوف الأخضر مع احتوائه على كميات كبيرة من المركبات النباتية التي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2020, 07:08 PM   #1



الصورة الرمزية safa

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2981
 التسِجيلٌ » Oct 2015
 أخر زيارة » 08-14-2020 (02:58 AM)
مشَارَڪاتْي » 1,045,336
 التقييم » 1827801
 مُڪإني » تركيا
دولتي » دولتي Iraq
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل »
 الحاله الاجتماعيه » عزباء
 نُقآطِيْ » safa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond reputesafa has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   baunty
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك mbc
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى Motorola
¬» سيارتى »  سيارتى KIA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام كرسي الاعتراف+500 مشاركه

الاداره العليا

الحضور المميز

لوني المفضل : Darkviolet

شكراً: 1
تم شكره 1,199 مرة في 1,007 مشاركة

safa متواجد حالياً

افتراضي اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية





اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية 777538105.jpg







ينتمي نبات الملفوف الأحمر، أو الأرجواني أو البنفسجي، إلى فصيلة نباتية تدعى الكرنب .أما في المذاق، فهو يشبه مذاق الملفوف الأخضر مع احتوائه على كميات كبيرة من المركبات النباتية التي تكسبه عدّة فوائد للجسم، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: تقوية العظام، تعزيز صحة القلب، تقليل الالتهابات، تقليل خطر الإصابة ببعض أنواع السرطانات.
والأهم أنَّ هذا اللون الأحمر للملفوف يعود إلى ارتفاع محتواه من مركّبات البوليفينولات بما فيها مركب الأنثوسيانين، وهي مواد نباتية تمتلك خصائص مضادّة للأكسدة.

اكتشفي المزيد من فوائد الملفوف الأحمر مع رئيسة نقابة إختصاصيي التغذية في لبنان كريستال بشّي جدعون في الآتي:


الملفوف الأحمر لوزن مثالي


حول فوائد الملفوف الأحمر تؤكد الإختصاصية كريستال بشّي جدعون أنّ "الملفوف الأحمر يساعد الى حدّ كبير لدى استهلاكه في خسارة الوزن ضمن نظام غذائي متكامل، لأنه قليل السعرات الحرارية، وهو يعتبر مصدراً جيداً للألياف الغذائية التي تساهم في تقليل الوزن، والمحافظة على وزن صحي مثالي لانه يلعب دوراً مفيداً في عملية الهضم والوقاية من الإمساك.
ويحتاج الملفوف الأحمر إلى وقت أكبر في الهضم، مما يرتبط بالشعور بالشبع لفترة طويلة، وبالتالي تقليل الكميات المستهلكة من الطعام وخفض السعرات الحرارية، لأنَّ خسارة الوزن وعدم استعادته يحتاج، كما يعلم الجميع، إلى تغيير في نمط الحياة، مثل نوعية وكمية الطعام والشراب المستهلكة يومياً ومقدار ممارسة الرياضة".

وتضيف الإختصاصية كريستال:"يعتبر الملفوف الأحمر من مجموعة الخضراوات التي تمتاز بقيمة غذائية عالية والتي تضمُّ بعض الخضار الأخرى مثل: البروكلي والكرنب وغيرها. أما نكهة الملفوف الأحمر فتشبه طعم الملفوف الأخضر، إلا أنها تمتاز عنها بوجود مركّبات نباتية خاصة ترفع من أسهم الملفوف الأحمر من الناحية الصحية، منها تحسين صحة العظام والقلب وغيرها...
ويتم تناول الملفوف الأحمر بعدة أشكال منها النيء أو المطبوخ، بالإضافة الى إمكانية تخميره حتى يضاف الى العديد من الأطباق المختلفة حسب الرغبة.
هذا ويخفّف تناول الملفوف الأحمر من خطر الإصابة بمرض السكري من النمط الثاني وخطر الإصابة بالجلطة القلبية بنسبة 11 الى 32%. والجدير ذكره أن كوب واحد من الملفوف الأحمر يحتوي على 28 سعرة حرارية، وهو أمر صحي جدّاً . كما يحتوي على كمية فيتامينات ومعادن مرتفعة جداً منها الفيتامين سي C بنسبة تتراوح من 45 الى 55 %، أي أن الكمية الموصى بتناولها يومياً من هذا الفيتامين موجودة في نصف كوب من الملفوف الأحمر،من دون أن ننسى الدور الصحي الكبير لهذا الفيتامين في حماية الخلايا من التلف ومحاربة الالتهابات.
ويحتوي الملفوف الأحمرعلى كمية ألياف مرتفعة جداً وعلى الفيتامين A بكمية مرتفعة أيضاً، وهو غني بالفولات B9 وهو عنصر أساسي للمرأة الحامل من أجل حمايتها وحماية الجنين من التعرّض لعدة أمراض. وبالنسبة للمرأة غير الحامل، فهو ضروري من أجل تكوين الخلايا الحمراء، كما يحتوي على كمية مرتفعة من البوتاسيوم المهم جدّاً من أجل المحافظة على صحة القلب.
وتؤكد بعض الدراسات الطبية أنَّ الملفوف الأحمر يخفّف من خطر الإصابة ببعض الالتهابات، مثل التهابات المعدة بنسبة 22 الى 40 %. وتبيّن من خلال هذه الدراسات أنَّ الأشخاص الذين يعانون من داء المفاصل إذا وضعوا أوراقاً من الملفوف على الركبة التي تؤلمهم لمدة 4 اسابيع، سوف يلاحظون بعد انتهاء هذه المدة أنّ الآلام بدأت تخفّ تدريجياً.
وأخيراً جميع مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات التي يحتويها الملفوف الأحمر كفيلة بتخفيف خطر الإصابة بسرطان القولون بنسبة 18 %".


أهم فوائد الملفوف الأحمر



- يقوّي القلب وجهاز الدوران، نظراً لاحتواء الملفوف الأحمر على نسب عالية من مضادات الأكسدة، فإنه قد يكون مفيداً وبشكل كبير لجهاز الدوران، إذ قد يساعد على تقوية القلب وتحصينه وحمايته من الجلطات والنوبات القلبية.

- يساعد تناول الملفوف الأحمر بانتظام على خفض ضغط الدم المرتفع وخفض فرص الإصابة بأمراض القلب بشكل عام.

- يكافح مرض السرطان، فهو يتمتّع بدور فعّال في حماية الجسم من السرطانات المختلفة، وذلك لاحتوائه على مزيج مميّز من مضادات الأكسدة.

- يقوّي جهاز المناعة. يساعد الاستهلاك المنتظم للملفوف الأحمر الغني بفيتامين C ومضادات الأكسدة على تقوية جهاز المناعة وتعزيز قدرته على إنتاج كريات الدم البيضاء، لمقاومة الأمراض المختلفة.

- يساعد في خسارة الوزن الزائد، بسبب احتواء الملفوف الأحمر على نسبة عالية من الألياف الغذائية مقابل كمية قليلة جدّاً من السعرات الحرارية، إذ تساعد الألياف الموجودة فيه على تعزيز الشعور بالشبع لساعات أطول خلال النهار، وبالتالي التقليل من الرغبة في تناول الطعام بشكل عام.

- يقوّي العظام لأنه يحتوي على مزيج مثالي من الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها العظام لتبقى قوية وخالية من الأمراض، خاصة فيتامين K، فيتامين C، الكالسيوم، المنغنيز والزنك.

- تناول الملفوف الأحمر بانتظام قد يساعد وبشكل كبير في الحفاظ على كثافة العظام وتعزيزها عبر تحفيز إنتاج خلايا عظمية سليمة، ما يجعله أحد الأطعمة الخارقة التي تحارب هشاشة العظام.

- يحسّن صحة الجهاز الهضمي، لأنه يحتوي على مواد غذائية تعمل على تقليل الالتهابات في أجزاء الجهاز الهضمي المختلفة، ونتيجة احتوائه على نسبة عالية من الألياف الغذائية. يعالج الإمساك ويخفف حدّة أعراض بعض أمراض الجهاز الهضمي، مثل: التهاب القولون العصبي ومرض كرون.

- يكافح علامات التقدّم بالسنّ لأنه يحتوي على مزيج مثالي من مضادات الأكسدة ،المعادن والفيتامينات التي تساعد على مقاومة علامات الشيخوخة الظاهرة على البشرة، تحسين مظهر البشرة وإعادة النضارة المفقودة إليها.

- يحسّن صحة العيون بسبب احتوائه على فيتامين A الهام لصحة العيون ، لذا فإن تناول هذا النوع من الخضراوات بانتظام سوف يدعم العينين ويعمل على حمايتهما من العديد من الأمراض.

- يحمي من الزهايمر بسبب مضادات الأكسدة التي يحتويها والتي تلعب دوراً فعالاً في الحماية من مرض الزهايمر، كما أنها قد تساعد على التخفيف من الأعراض الظاهرة عند الإصابة بهذا المرض، إذ أنّ للملفوف الأحمر تأثيرات إيجابية واضحة على الذاكرة.



hil t,hz] hglgt,t hgHplv ggwpm hgugh[dm



 توقيع : safa




رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 07:12 PM   #2



الصورة الرمزية ريم الشوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 2143
 التسِجيلٌ » Aug 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (01:24 AM)
مشَارَڪاتْي » 77,621
 التقييم » 29405
 مُڪإني » الدمام
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 32
القسم المفضل » الجوالات
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond reputeريم الشوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   kitkat
¬» مشروبى » مشروبك   fanta
¬» قــنـــاتى » قناتك fox
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام الشكر اليوم الوطني 89

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

مسابقة صوره ومعجزه عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 839
تم شكره 86 مرة في 85 مشاركة

ريم الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديـك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميل
كوجودك المتواصل والجميل معنا


 توقيع : ريم الشوق

وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!
الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخر قصيدة حب موضوعها فيك
مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
يوم غبت عني كل يوم احاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ماغاب



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 07:43 PM   #3



الصورة الرمزية سعوديه ذوق والراس فوق

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1506
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (01:09 AM)
مشَارَڪاتْي » 84,527
 التقييم » 13113
 مُڪإني » عمان
دولتي » دولتي Oman
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل » قسم الجلاكسى
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond reputeسعوديه ذوق والراس فوق has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   al-rabie
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى samsung
¬» سيارتى »  سيارتى NISSAN
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 646
تم شكره 65 مرة في 65 مشاركة

سعوديه ذوق والراس فوق متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من طرح قمه في الجمال
دمت بود


 توقيع : سعوديه ذوق والراس فوق



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 08:29 PM   #4



الصورة الرمزية ساكن الروح

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1515
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (01:23 AM)
مشَارَڪاتْي » 81,826
 التقييم » 17102
 مُڪإني » السعودية .. الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل » الفساتين والازياء
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » ساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   galaxy
¬» مشروبى » مشروبك   cola
¬» قــنـــاتى » قناتك sama
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 964
تم شكره 86 مرة في 84 مشاركة

ساكن الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



طرح رائع
دوم الابداع
لاهنت


 توقيع : ساكن الروح



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 09:07 PM   #5



الصورة الرمزية أميرة الحرف

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1517
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (12:53 AM)
مشَارَڪاتْي » 82,549
 التقييم » 7858
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل » الاقسام الادبية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » أميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond reputeأميرة الحرف has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك al-sa7h
¬» اشـــجــع »  اشجع atifaq
¬» جـوالى »  جوالى nokia
¬» سيارتى »  سيارتى LEXUS
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Chocolate

شكراً: 561
تم شكره 135 مرة في 132 مشاركة

أميرة الحرف متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



دائما متميز في الاختيار
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من حديدك الرائع
دمتم ودام لنا روعه مواضيعك


 توقيع : أميرة الحرف



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 09:25 PM   #6



الصورة الرمزية شجون الورد

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1494
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (12:54 AM)
مشَارَڪاتْي » 85,400
 التقييم » 28946
 مُڪإني » جده
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
القسم المفضل » قسم الايفون
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » شجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond reputeشجون الورد has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 نوع الكاميرا: Sony

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   snickers
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك max
¬» اشـــجــع »  اشجع naser
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى TOYOTA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Beige

شكراً: 476
تم شكره 113 مرة في 113 مشاركة

شجون الورد متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



موضوع رائع
سلمت اناملك على كل جديد تتحفنا به
استمتعت بالمكوث هنا


 توقيع : شجون الورد



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 09:36 PM   #7



الصورة الرمزية حنان

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1511
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (12:55 AM)
مشَارَڪاتْي » 82,602
 التقييم » 40791
 مُڪإني » البحرين
دولتي » دولتي Bahrain
الجنس ~ »
Female
 العمر » 30
القسم المفضل » قسم الانمى
 الحاله الاجتماعيه » مخطوبة
 نُقآطِيْ » حنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   flake
¬» مشروبى » مشروبك   pepsi
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع shabab
¬» جـوالى »  جوالى lenovo
¬» سيارتى »  سيارتى FORD
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

مسابقة رمضان الدينيه والعلميه عضو مشارك

لوني المفضل : Aqua

شكراً: 536
تم شكره 145 مرة في 142 مشاركة

حنان متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولك مني أرق وأجمل التحايا


 توقيع : حنان



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 09:54 PM   #8



الصورة الرمزية جنون الصمت

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1480
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-14-2020 (12:56 AM)
مشَارَڪاتْي » 85,198
 التقييم » 25927
 مُڪإني » جيزان
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 32
القسم المفضل » قسم نغحات قرانية
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » جنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond reputeجنون الصمت has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 نوع الكاميرا: Panasonic

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   kitkat
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك dubi
¬» اشـــجــع »  اشجع hilal
¬» جـوالى »  جوالى LG
¬» سيارتى »  سيارتى MAZDA
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

المسابقة الرياضيه الرمضانيه عضو مشارك

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 540
تم شكره 136 مرة في 134 مشاركة

جنون الصمت متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآك الله خيرا على ما تقدمة
تقبل ودي واحترامي


 توقيع : جنون الصمت



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 10:36 PM   #9



الصورة الرمزية سالي

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1476
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-13-2020 (09:57 PM)
مشَارَڪاتْي » 174,978
 التقييم » 84755
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 40
القسم المفضل » السياحة والسفر
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » سالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond reputeسالي has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 نوع الكاميرا: Canon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   twix
¬» مشروبى » مشروبك   Code-Red
¬» قــنـــاتى » قناتك abudhabi
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى
¬» سيارتى »  سيارتى
¬»   »
مزاجي:
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام كرسي الاعتراف+500 مشاركه

عيد الاضحى المبارك

المركز الثالث لمسابقه مالون الفستان

لوني المفضل : Burlywood

شكراً: 447
تم شكره 472 مرة في 394 مشاركة

سالي متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



مجهود رائع منك
مواضيعك دوما
رائعة بارك الله فيك
هكذا دوما


 توقيع : سالي



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2020, 11:22 PM   #10



الصورة الرمزية رشة عطر

مِـلِـفّىْ اٌلِـشْخًصٍـىْ
العضوٌﯦﮬﮧ » 1478
 التسِجيلٌ » Apr 2014
 أخر زيارة » 08-13-2020 (10:58 PM)
مشَارَڪاتْي » 163,310
 التقييم » 56418
 مُڪإني » saudi arabia
دولتي » دولتي Saudi Arabia
الجنس ~ »
Female
 العمر » 32
القسم المفضل » قسم الامومة والطفولة
 الحاله الاجتماعيه » متزوجة
 نُقآطِيْ » رشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond reputeرشة عطر has a reputation beyond repute

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS نوع الكاميرا: Nikon

¬» شكلاتي » شـكلاتـي   mars
¬» مشروبى » مشروبك   bison
¬» قــنـــاتى » قناتك action
¬» اشـــجــع »  اشجع ahli
¬» جـوالى »  جوالى htc
¬» سيارتى »  سيارتى GMC
¬»   »
مزاجي:
SMS ~
MMS ~
MMS ~
¬»  قـائـمـة الأوسـمـة »
فعالية كشته بريه

وسام الشكر اليوم الوطني 89

عيد الاضحى المبارك

شكر  المشاركين في مسابقه مالون الفستان

لوني المفضل : Crimson

شكراً: 501
تم شكره 301 مرة في 270 مشاركة

رشة عطر متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم فوائد الملفوف الأحمر للصحة العلاجية



يـ ع ـطيك الف عافية على هالمشاركه الطيبه
اتمنى ان لاتحرمنا من جديدك
تحياتي لك
يعطيك العافيه


 توقيع : رشة عطر



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للصحة, الملفوف, الأحمر, العلاجية, فوائد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطة الملفوف الأحمر بالفجل safa •₪• دلع السلطات والمقبلات •₪• 15 10-15-2019 03:16 PM
سلطة الملفوف الأحمر السويدية شيخة الزين •₪• دلع السلطات والمقبلات •₪• 21 12-11-2018 12:32 PM
سلطة الملفوف الأحمر safa •₪• دلع السلطات والمقبلات •₪• 16 05-03-2018 02:04 PM
الفوائد العلاجية للعسل الاسود - استخدامات العسل الاسود للصحة - فوائد العسل القلب المجروح •₪• الطب البديل •₪• 12 12-22-2017 07:19 AM
الملفوف الأحمر والتخسيس تفاصيل الوله •₪• العلاج الطبيعي والحميه والرجيم •₪• 21 12-03-2017 12:59 AM


الساعة الآن 07:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas